إعلان بالهواتف فقط

إعلان بالحواسيب فقط

لم تعد لانترنت فقط وسيلة تواصل ودردشة ، بل هي عالم مليء بالمعلومات عن كافة المجالات، استغلال هذه الوسيلة أصبح أكثر تطورا من ناحية نشر العلم في جميع أنحاء العالم ، حيث أن المستخدم العادي يكفيه حاسوب واتصال بالانترنت لتفتح له أبواب العلم على مصراعيه، ونحن كمدونين في مدونة حوحو تعودنا على التطرق لأهم المصادر وأكثرها فائدة في مجال التعليم الذاتي، واستمرارا في هذا النهج أقترح عليكم في هذه التدوينة أن أشارك معكم  كنز معرفي حقيقي في مجال العملات الرقمية،
وخصوصا أننا على أبواب عطلة صيفية فأنصحك باستغلال وقتك لتعلم هذا المجال الذي أصبح من بين أحسن المجالات لتحقيق ثروة حقيقية بدون مبالغة وبشهادة الجميع, حيث تعتبر عملة البتكوين عملة القرن الواحد والعشرين فنحن نشهد بأعيننا حاليًا وقائع حدوث فُقاعة اقتصادية جديدة تجتاح العالم بشكل لم يسبق له مثيل
، ولو أنك ترى صعود ثم نزول لهذا السوق فعلم أن هاته مجرد دورة حياة العملات الرقمية لابد منها، وتذكر جيدا أن بعد كل هبوط صعود. 
فلاستغلال هاته الموجة وتحقيق منها ربح يجب عليك أولا تعلم الأساسيات، فكما يقول المثل من ترك الأصول حرم الوصول، فعليك البدء في تعلم الأساسيات ولشروع في هذا، أقترح عليك هاده الدورة العربية المجانية من تقديم الأستاذ (صديق بيطار) الخبير في مجالات العملات الرقمية الذي يشارك معاك عصارة تجربته. 
حيث يتطرق في أول درس له إلى مدخل لعالم العملات الرقمية، وتعريف هته الأخيرة وطرق شرائها وطرق صرفها وطرق إرسالها من شخص لأخر, وأيضا ستجيب الدورة على مجموعة من الأسئلة والمفاهيم التي تشغل بالك بطريقة مبسطة يستوعبها أي شخص كيفما كان مستواه ، كما تهدف هذه الدورة إلى تعليمك استراتيجيات الاستثمار وأساليب تسويق هذه العملات لكسب أرباح منها، كما أن هناك مجموعة من الدروس والدورات الفرعية الأخرى التي سأدعك تكتشفها بنفسك، ولكي تكون واحد من بين الأشخاص الذي  يستفيدون بشكل دائم من دروس ودورات الأخ بيطار، يكفيك أن تتابعه على قناته على اليوتوب التي تعتبر من أضخم القنوات العربية المهتمة بمجال العملات الرقمية.
رابط الدورة : bitcoin-arabic
رابط القناة : youtube 
--------------

التدوينة من طرف: المهدي الوصاف
جميع الحقوق محفوظة ل حوحو للمعلوميات 2018
تصميم و تكويد : بيكود